منوعات

مليارديره سعودية تعرض نفسها للزواج من أي شخص أو مقيم في المملكة مقابل هذا الشرط

قدمت فتاة في المملكة العربية السعودية عرضًا نادرًا للزواج من أي شخص. سواء كان مواطنًا أو مقيمًا في المملكة ، ولكن فقط إذا التزم بالشروط التي تحددها. تشترط الفتاة السعودية قبول زواج المتقدم إذا كان من يتزوجها رجل أعمال ثري.

جدل سنوما بالحديث عن طاعة الزوجة للزوج ، والتأكيد على أن طاعة الزوج أعلى من طاعة الوالدين . حتى لو كان الوالدان في سرير المستشفى أو بين الحياة والموت ، فالزوج لا يزال أكثر. مهم ، ويجب أن تحصل على موافقته وتكون راضيًا عنك ، واسأل أي زعيم في العالم.

وكانت سنوما قد أثارت الجدل في وقت سابق بعد تعليقها على موضوع تعدد الزوجات ، حيث شجعت على تعدد الزوجات. وهاجمت النساء اللواتي رفضن الزواج برجل بزوجة ثانية ، بحجة أن صبر الزوجة الأولى كان اختبارًا وتعذيبًا من الله.

وقال سانوما. في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر حسابها على Snapchat: تسمح الشريعة لأربعة أشخاص ، إذا أخذ زوجك الثاني ، فما هو الحق في أن تغضب مساءلة.

ردت الناشطة السعودية سنوما ، التي تظهر أيضا في الفيديو ، على أحد متابعيها بقولها: “لماذا أعالج زوجي بلا كرامة ولا ماء ولا ملح ، أفرك رجليه وألمس ظهره لأن التعب يجعلني و أطفالي متعبون.

وتابعت سانوما ، مؤكدة الاهتمام بزوجها: “كما قلت له يا حبيبي إنني بلا كرامة وأنا حقك” ، الأمر الذي جذبها سيلًا من الانتقادات.

فتاة سعودية تتزوج في حادثة جديده وغير مسبوقة في شوارع المملكة العربية السعودية أعلنت العديد من الفتيات والأرامل سعوديات غير المتزوجات عن استعدادهم للزواج من أي رجل لأنه لا يهتم بالجنسية والمهر والعمر. مما تسبب في رد فعل صادم في المجتمع السعودي اعتاد على الحشمة وعدم وجود هذه الأشياء في مجتمعه المحافظ.

وفي حين أن العديد من المجلات الشهيرة في السعودية والدول العربية لديها العديد من الإعلانات التي تأملها الفتيات السعوديات.

فتيات سعوديات للزواج

ولفتت الصحيفة إلى أن الزواج كان همها الوحيد حيث اختارت الزواج الأول والأخير دون جدوى. موضحة أنها طلقت زوجها بسبب الجشع والجشع وحب المال.

وأضافت: “لا يهمني الآن إذا كان زوجي يبحث عن أموالي لأنني تحملت الأمر لمدة 3 سنوات ولا أستطيع تحمل المزيد. حاليًا ، أبحث عن زوج يقدر الزواج بعشرة وعشر سنوات. مسؤولياته ومستعد للزواج منه ودفع 5 ملايين ريال وسيعيش. تظهره لاحقا.

سيدة أعمال سعودية تعرض نفسها للزواج

ودعت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر فاكس أو البريد الالكتروني على أن يتم إيصال الرسالة التي توضح رقم هاتف الشخص وعمره¡ لكي يتم الاتصال به في حال رغبت بالزواج منه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page