منوعات

“لو وجدت هذه العلامات فيها اوعى تقربلها”.. 7 علامات إذا وجدتها في النساء ابتعد عنها ولا تتزوجها لهذه الأسباب !!

حينما يقرر أي شاب الزواج من فتاة فإنه يرغب في الوصول إلى بعض الصفات الهامة التي يحتاج إليها في شريكة حياته منها صفات جسدية ومنها صفات نفسية واجتماعية ودينية وثقافية، إلا أنه بالطبع سوف يبتعد عن بعض الصفات التي من المستحيل أن تجعله يعيش في سعادة أبدية معها بعد الزواج، وهذه الصفات ستكون محور حديثنا اليوم في هذا المقال على لسان أستاذ دكتور الإعلام في جامعة الأزهر الشريف الدكتور محمد وهدان في سطور هذا المقال.

النساء التي لا ينفع الزواج منهن

إن هناك 7 أنواع من النساء لا ينبغي لأي شخص يرغب في الزواج ويريد السعادة أن يتزوج منهن هذا لأن هذه الصفات سوف تسبب له التعاسة لا السعادة وهذه الصفات تتمثل في الآتي.

الفتاة المنانة، وهي لا تتحدث إلا عن نفسها وأنها تقدم الكثير لشريك حياتها وتمن عليه بأقل شيء تقدمه له وتعايره به، لهذا فإنها من أولى الحالات التي ينبغي البعد عنها مهما جمعتك بها الطرقات والظروف.

كذلك الفتاة الأنانة أي التي تتحدث عن نفسها بشكل خاص وأنها أفضل من أي شخص وأنها لا تستحق مهما ملكت فإنها ترغب المزيد والمزيد وتتمتع بشخصية نرجسية إلى حد كبير.

 

كذلك الفتاة الحنانة التي تحن لأولادها دائما وتجعلهم أمامها في أي شيء وأمام أي شيء.

والفتاة الحداثة النرجسية التي لا تجدها تتحدث عن أي شيء سوى نفسها فقط لا غير، بالإضافة إلى الفتاة الثرثارة كثيرة الكلام التي لا تؤتمن على سر تماماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page