فن ومشاهير

صدمة مدوية بعد معرفة الديانة الجديدة “لكريستيانو رونالدو”.. لن تصدقوا ما قاله عن الإسلام والمسلمين بعد إنتقاله للنادي السعودي!!

بعد أن إنضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمًيا الى نادي النصرالسعودي وانتقل مع أطفاله الخمسة وحبيبته جورجينا رودريغيز إلى المملكة العربية السعودية، تساءلت العديد من الصحف: هل سيختار كريستيانو رونالدو الزواج من جورجينا رودريغيز بعد العيش في المملكة العربية السعودية بسبب القانون الصادر فيها والذي يحظر العيش في نفس المنزل لغير المتزوجين.

وانتشرت صوره للاعب كريستيانو رونالدوا علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل برواز مكتوب عليه لا اله الا الله محمد رسول الله مما أثار العديد من التساؤلات حول اعتناق رونالدو الدين الاسلامي.

كما وقد أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الإسلام مختلف نهائيا عما يشاع عنه في أمريكا وأوروبا، مشيرا إلى احترامه للدين الإسلامي والمسلمين.

وفي ايجابيته عن راية في المسلمين قال رونالدو انه يحترم جدا الإسلام ويعتقد بكل تأكيد أن ما تنقله بعض وسائل الإعلام الأجنبية عن الإسلام والمسلمين غير صحيح وتضليل للواقع.

وكان النجم البرتغالي والهداف الأول لفريق ريال مدريد حصل مؤخرا على هدية استثنائية، على هامش توقيع عقد تسويقي مع شركة موبايلي السعودية، وأهدته الشركة السعودية نسخة من القرآن الكريم مترجما مع التفسير، حيث أكد اللاعب أنه سيحتفظ بالهدية التي قدمت له في مكان خاص جدا في منزله بالبرتغال.

وتم تداول خبر اسلامه بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي واكد البعض ان رونالدو اعتنق الدين الاسلامى في حين ان حقيقه هذه المنقوش عليها الشهاده انما هي هديه تلقاها اللاعب من اللاعب مسعود اوزيل وليست اكثر من ذلك.

والجدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو مسيحيًا كاثوليكيًا رومانيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page