فن ومشاهير

“لم تتحمل ماسمعت”.. خديجة بن قنة تهين زميلها فيصل القاسم وتقلب الطاولة فوق رأسه وتمسح به البلاط أمام المشاهدين والسبب غير متوقع!

أصيب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة بعد تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله الاعلامية خديجة بن قنة وهي منهارة وتقوم بتصرف مثير للجدل.

خديجة بن قنة فاجأت الجميع بتصرف مثير للجدل، وقامت بإهانة زميلها في القناة، الاعلامي فيصل القاسم، أمام المشاهدين خلال برنامج تلفزيوني مباشر.

هذه الحادثة اثارت صدمة كبيرة بين المشاهدين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وتمت مشاركة مقاطع الفيديو والتعليقات الغاضبة بشكل واسع.

وتساءل العديد من المشاهدين عن السبب وراء هذا السلوك الغريب والمثير للجدل من جانب الاعلامية المشهورة خديجة بن قنة.

وقد أكد البعض من خلال التعليقات أنه في الفترة الأخيرة كانت هناك توترات وخلافات بين بعض المذيعين والمشاهير على قناة الجزيرة، وقد يكون هذا الحادث نتيجة لتلك التوترات التي بدأت تظهر بشكل ملحوظ.

ورغم أن القناة لم تصدر بيانا رسميًا بخصوص هذا الحادث، إلا أن الجدل مستمر بين المشاهدين والنقاد حول تصرفات خديجة بن قنة وتأثيرها على سمعة القناة.

وخديجة بن قنة إعلامية بقناة الجزيرة، صنفتها Forbes عام 2006 واحدةً من النساء العشر الأكثر تأثيرا في العالم العربي، وفازت في استفتاء CNN 2015 بلقب إعلامية العرب الملهمة.

اما فيصل القاسم فهو إعلامي سوري ويحمل الجنسية البريطانية كاتب ناشط ومُقدم لعدة برامج على قناة الجزيرة.

اشتهر ببرنامجه الحواري الاتجاه المعاكس المثير للجدل على قناة الجزيرة، حيث يستضيف اثنين من الضيوف ذوو وجهات نظر متناقضة حول الموضوعات المختلفة ولكن معظمها من الموضوعات المتعلقة بسياسة العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page