فن ومشاهير

أيتن عامر ترد بجرأة: لا تنتقدوني وتتغاضون عن الآخرين!

تصدَّت الفنانة المصرية إيتن عامر بجرأة وثبات للانتقادات اللاذعة التي تعرَّضت لها، والهجوم الشديد الذي تعرَّض له مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، في خطوة تؤكد على قوتها واستقلاليتها الفنية.

لا شك أن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” أثار موجة من الجدل والانقسامات في الرأي العام، إذ اعتُبر بعضه أنه يسيء للشعب المصري والعربي بشكل عام، ما دفع السلطات في دولة الكويت إلى إيقاف عرضه وفتح تحقيق مع أبطاله.

وفي مواجهة هذه الانتقادات، ردَّت إيتن عامر بحماس وثبات، مؤكدة أن الانتقادات التي توجَّهت لها لا تتسم بالعدالة، وتعكس تحيزًا واضحًا.

وفي تصريح لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أوضحت عامر أنها لا تفهم سبب استهدافها بشكل خاص، فيما تتجاهل الانتقادات التي وجهت للآخرين، مُشيرةً إلى مسلسلات أخرى اتهمت بتقديم محتوى مشابه.

وأكدت عامر أنها، لولا احترامها للقواعد المهنية، كانت قد قامت بمشاركة مشاهد زملائها في رمضان، مُشيرةً إلى حدة الانتقادات التي تعرَّضت لها، والتي لم تكن متواجهة لزملائها الذكور.

ومن جانبها، أكدت عامر أنها ترفض أن تكون ضحية لتحيز مجتمعي يستهدف المرأة بشكل خاص، مؤكدة أنها ستواصل الدفاع عن حريتها الفنية وتقديم المحتوى الذي تراه مناسبًا.

بهذا الرد الجريء والمؤثر، أثبتت إيتن عامر أنها لا تنحني أمام الضغوطات، وأنها على استعداد لمواجهة التحيزات والانتقادات بكل شجاعة وثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page