تكنولوجيا

هواوي تُطلق سلسلة هواتف Pura 70 بميزة AI Photo Retouch للتصوير: تعديلات الصور بالذكاء الاصطناعي تقود الطريق

أعلنت شركة هواوي مؤخرًا عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Pura 70، التي تأتي بمواصفات تصوير مميزة وتقنيات مبتكرة. وتقدم الشركة من خلال هذه السلسلة أداة تنقيح الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي “AI Photo Retouch”، والتي تسمح للمستخدمين بالتخلص من العناصر غير المرغوب فيها في الصور بطريقة سهلة وفعالة.

ووفقًا لموقع “huaweicentral”، تعد هذه الأداة مثالية لهواة التصوير في الأماكن العامة، حيث يمكن أن تحتوي الصور على عناصر غير مرغوبة في الخلفية. ومن خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحديد الجزء المُراد إزالته بدقة، دون التأثير على بقية تفاصيل الصورة، ما يتيح نتائج طبيعية خلال ثوانٍ معدودة.

الأداة الجديدة تضمن أيضًا دمج الخلفية والعناصر الأخرى في الصورة بطريقة ذكية، لتجنب أي تلاعب غير متناسق في الألوان أو ظهور لطخات قد تفسد الصورة. وتتوفر ميزة AI Photo Retouch في جميع الإصدارات الأربعة من سلسلة هواتف Pura 70، مع توقعات بأن تتوسع هواوي في توفير هذه الميزة في هواتفها المستقبلية عبر تحديثات قادمة.

هذا الإعلان يمثل خطوة كبيرة لشركة هواوي في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، حيث تسعى لتقديم أدوات مبتكرة تتيح للمستخدمين تحسين صورهم بسهولة، مما يعزز تجربة التصوير بشكل عام.

تجمع سلسلة هواتف Pura 70 بين التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطتيائي، لتقديم تجربة تصوير فريدة، مما يعزز مكانة هواوي في سوق الهواتف الذكية المليء بالتنافس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page