فن ومشاهير

رامز جلال يكشف كواليس حلقة نارية جمعت أحمد السقا وباسم سمرة في برنامج “رامز جاب من الآخر” !

شهدت حلقة جديدة من برنامج المقالب الشهير “رامز جاب من الآخر” لحظات مثيرة ومفاجآت مذهلة، حيث جمعت الحلقة الفنانين الكبيرين أحمد السقا وباسم سمرة في مواجهة لا تُنسى. وقد كشف رامز جلال، مقدم البرنامج، عن كواليس هذه الحلقة المثيرة والتي تمتاز بالتوتر والفكاهة في آن واحد.

في الحلقة الأخيرة من برنامج “رامز جاب من الآخر”، تجسّدت الإثارة والتشويق في مواجهة ملحمية بين الفنانين الشهيرين أحمد السقا وباسم سمرة. حيث شهدت الحلقة لحظات من الضحك والتوتر، وقد كشف رامز جلال عن الكواليس التي جعلت هذه الحلقة لا تُنسى.

في محاولة منه لتهدئة أحمد السقا وباسم سمرة في نهاية الحلقة، قرر رامز جلال الاقتراب منهما، ولكنه فوجئ بهروب سريع من المكان وإغلاق باب الغرفة على نفسه، خوفًا من رد فعل النجمين الكوميديين.

وتميزت الحلقة بعرض مشاهد مجمعة ولقطات حصرية للضيوف لم تعرض في الحلقات السابقة، مما أضاف المزيد من التشويق والإثارة للمشاهدين.

وفي هذا الجزء من الموسم، استضاف رامز جلال عددًا من الضحايا، من بينهم نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف البلدان العربية، وتميزت الحلقات بتقديم سيناريوهات مثيرة ومقالب مبتكرة.

تتمحور فكرة البرنامج حول تنفيذ مقالب في اثنين من المشاهير، حيث يتم إدخالهما في مواقف غريبة ومحرجة، وهو ما جعل المشاهدين في انتظار حلقة كل أسبوع بشغف وترقب.

بهذه الطريقة الفريدة والمبتكرة، يستمر برنامج “رامز جاب من الآخر” في جذب ملايين المشاهدين وتقديم فقرة ترفيهية ممتعة ومثيرة. وتظل كل حلقة تجربة فريدة للضحايا وللمشاهدين على حد سواء، حيث ينتظرون بفارغ الصبر الحلقات القادمة لمزيد من المفاجآت والمغامرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page