فن ومشاهير

كشف هوية الغموض.. زوجة الفنان رياض الخولي تخرج من الظلال في عيد الفطر !

في أيام العيد، شهد الوسط الفني جدلاً مثيرًا بشأن هوية زوجة الفنان المصري رياض الخولي، الذي ارتفعت شهرته بعد نجاحه الباهر في مسلسل “حق عرب” خلال شهر رمضان الماضي.

تبيّن أن زوجة الفنان الشهير هي الفنانة المعتزلة راوية السعيد، التي اشتهرت بدورها اللافت في مسرحية “المتزوجون”، حيث جسدت شخصية “نفيسة بنت الجزار” ببراعة مع الفنان جورج سيدهم.

راوية السعيد، النجمة التي برزت في السبعينيات بأدوارها المتألقة في السينما والمسرح، حيث شاركت في أفلام مثل “التلاقي” و”وسقطت في بحر العسل”، بالإضافة إلى مشاركتها في أعمال مسرحية كبيرة مثل “دمعة على الرمال” و”المتزوجون”.

بعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات، قررت راوية السعيد اعتزال الفن، مما جعل زوجها رياض الخولي يتألق أكثر في عالم الفن ويحقق مزيدًا من الإنجازات.

تحدث الفنان القدير رياض الخولي عن زوجته لأول مرة في إحدى البرامج التلفزيونية، كاشفًا عن حبها الشديد للمسرح ومتابعتها المستمرة لأعماله الفنية، وتأكيده على أنها كانت رافقته في رحلة حبه وأنجبت له خمسة أبناء.

بهذا الكشف الغامض، تنكشف الكثير من الأسرار حول الحياة الخاصة لأحد أبرز نجوم الفن في مصر، مما يثير فضول الجمهور ويزيد من حماسهم لمتابعة أخبارهم المفضلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page