رياضة

فيفا يعلن إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إيقاف قيد نادي الزمالك المصري، مما يمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد أو قيدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. هذا القرار جاء نتيجة للمستحقات المالية المتأخرة للمهاجم المغربي خالد بوطيب.

وكان خالد بوطيب قد لعب مع نادي الزمالك، ولكن بسبب خلافات مالية، لجأ اللاعب إلى فيفا لطلب مستحقاته المتأخرة. وقد حكمت الهيئات المعنية لصالح اللاعب، ما أدى إلى فرض عقوبات على نادي الزمالك.

من جهة أخرى، ورغم قرار الإيقاف، حقق فريق الزمالك إنجازًا كبيرًا بتأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. جاء ذلك بعد فوزه على فريق دريمز الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، مما يظهر قوة الفريق وقدرته على المنافسة، رغم التحديات المالية والإدارية.

تأثير قرار الإيقاف على نادي الزمالك قد يكون كبيرًا، حيث يُضعف قدرة الفريق على تعزيز تشكيلته أو التعاقد مع لاعبين جدد. وقد يواجه الزمالك تحديات إضافية إذا لم يتمكن من حل مشاكله المالية ودفع المستحقات المطلوبة.

على النادي الآن العمل بسرعة لتسوية المستحقات المستحقة لتجنب تفاقم العقوبات التي قد تضر بمستقبله التنافسي. من المتوقع أن يتخذ النادي خطوات عاجلة لمعالجة هذه الأزمة، وإلا فقد يواجه المزيد من العقوبات التي قد تؤثر على مسيرته في البطولات المحليةوالدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page