رياضة

كارلو أنشيلوتي يرشح فينيسيوس جونيور للفوز بجائزة الكرة الذهبية

رشح كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لاعبه فينيسيوس جونيور ليكون أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024، وهي الجائزة المرموقة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم. جاء هذا الترشيح من أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، حيث أكد أن فينيسيوس يمتلك كل المؤهلات اللازمة ليكون أفضل لاعب في العالم.

وقال أنشيلوتي: “الكرة الذهبية لن تمنح الآن، وأعتقد أن فينيسيوس في مكانة جيدة، ولم يتبق له سوى نهائي دوري الأبطال وخوض منافسات كوبا أمريكا”. وأضاف: “إذا أنهى الموسم بلقب دوري الأبطال ثم كوبا أمريكا، سيكون بإمكانه الفوز بجائزة الكرة الذهبية”.

تأتي تصريحات أنشيلوتي في وقت يشهد فيه فينيسيوس جونيور تطورًا ملحوظًا في أدائه مع ريال مدريد. فقد أثبت اللاعب البرازيلي الشاب قدرته على التأثير في نتائج المباريات بفضل مهاراته الفائقة وسرعته. وأكد أنشيلوتي على أهمية فينيسيوس في فريق ريال مدريد، مشيرًا إلى أن اللاعب “نجح في تطوير موهبته بالتميز في إنهاء الهجمات والكفاءة في تسجيل الأهداف بفضل العمل اليومي الجاد”.

وأضاف أنشيلوتي: “فينيسيوس محترف ويستحق ما وصل إليه، والبرازيل محظوظة بوجوده هو ورودريجو. ومع ذلك، مشكلة السامبا ليست في خط الهجوم بل في مراكز أخرى”. وأكد المدرب الإيطالي أن فينيسيوس بين أفضل لاعبي العالم، حيث ساهم بشكل كبير في وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وأشار أنشيلوتي إلى أن لحظة ريال مدريد لم تنتهِ بعد، قائلاً: “أقول ذلك لأن هذه هي لحظة ريال مدريد على الأقل حتى الأول من يونيو”، مما يشير إلى الطموحات الكبيرة للنادي خلال الفترة القادمة.

مع هذه الترشيحات، تتجه الأنظار إلى فينيسيوس جونيور لمعرفة إن كان بإمكانه تحقيق جائزة الكرة الذهبية، وما إذا كان سينجح في إثبات نفسه كأحد أفضل اللاعبين في العالم في الموسم الحالي. سيكون الفوز بلقب دوري الأبطال وكوبا أمريكا نقطة حاسمة في طموحاته الشخصية، وسيعزز من فرصه في الحصول على الجائزة التي يسعى إليها العديد من اللاعبين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page