فن ومشاهير

حادثة مثيرة للجدل: خديجة بن قنة تنهار وتسيء لزميلها فيصل القاسم على الهواء مباشرة !

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة بعد تداول مقطع فيديو يُظهر الإعلامية خديجة بن قنة، وهي تقوم بتصرف مثير للجدل خلال برنامج تلفزيوني مباشر، حيث أهانت زميلها الإعلامي فيصل القاسم على الهواء مباشرة. هذا التصرف المفاجئ أثار استياءً واسعاً بين المشاهدين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهر في الفيديو خديجة بن قنة وهي تنهار وتوجه إهانة لزميلها فيصل القاسم، مقدم برنامج الاتجاه المعاكس الشهير على قناة الجزيرة. هذه الواقعة أثارت صدمة لدى الجمهور، الذي تداول مقاطع الفيديو بشكل واسع، مع تعليقات غاضبة تستنكر هذا التصرف غير اللائق.

تساءل العديد من المشاهدين عن السبب وراء هذا السلوك غير المتوقع من جانب خديجة بن قنة، التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في العالم العربي. وقد ألمحت بعض التعليقات إلى وجود توترات وخلافات بين بعض المذيعين والمشاهير في قناة الجزيرة، وهو ما قد يكون وراء هذه الحادثة.

حتى الآن، لم تصدر قناة الجزيرة أي بيان رسمي بخصوص هذا الحادث، مما زاد من الجدل المستمر حول تصرفات خديجة بن قنة وتأثيرها على سمعة القناة. من المعروف أن خديجة بن قنة إعلامية مرموقة، صنفتها مجلة Forbes عام 2006 كواحدة من النساء العشر الأكثر تأثيراً في العالم العربي، كما حصلت على لقب “إعلامية العرب الملهمة” في استفتاء CNN لعام 2015.

أما فيصل القاسم، فهو إعلامي سوري يحمل الجنسية البريطانية، وله شهرة كبيرة بسبب برنامجه “الاتجاه المعاكس” المثير للجدل، حيث يستضيف فيه ضيوفاً ذوي وجهات نظر متناقضة حول موضوعات مختلفة، معظمها متعلقة بسياسة العالم العربي.

هذا الحادث يفتح الباب أمام تساؤلات حول بيئة العمل داخل القناة وما إذا كانت هناك مشكلات داخلية تؤثر على أداء المذيعين وسلوكهم. مع استمرار الجدل، ينتظر المشاهدون والنقاد أي توضيح أو تفسير من قناة الجزيرة حول ما حدث وكيفية التعامل معه لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page