فن ومشاهير

تعرفوا عليها.. أغنية جديدة للفنان “تامر حسني” تثير تفاعل الجمهور قبل طرحها بشكل رسمي.!!

شارك الفنان تامر حسني متابعيه عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام” فيديو وهو في حفل زفاف أحد أصدقائه ويغني جزء من الأغنية معلقًا: “هرمون السعادة بغنيها النهاردة في الفرح وكأنها نازله من سنتين.. مؤشرات جميلة زيكم احفظوها كويس عشان حفلة الصيف”.

ونشرت الفنانة دينا الشربيني فيديو لها عبر حسابها الشخصي بـ “انستجرام” وهي تغني الأغنية ومعها صديقتها معلقة: “مبروك يا تيمو الأغنية حلوة أوي.. انتظروا فيلم تاج”.   وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنية هرمون السعادة وذلك بعد غناء تامر حسني جزءا منها وظهر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي والأغنية من كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: “مسي لي على الحبايب.. الحاضر واللي الغايب.. القاعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة”.

ويعرض فيلم تاج في موسم عيد الأضحى لعام 2023 ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي كوميدي حول حياة تاج وهارون اللذان يمران بالعديد من الأزمات، برغم امتلاكهم قدرات خارقة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page