فن ومشاهير

مفاجأة صادمة… حمادة هلال يكشف حقيقة مشاركته في مقلب رامز جلال!

في لقاء مثير على إذاعة “الراديو 9090″، قام الفنان المصري حمادة هلال بفضح حقيقة مشاركته في برنامج المقالب المثير للجدل “رامز جاب من الآخر”، مشيرًا إلى تفاصيل صادمة تخللت هذه التجربة.

بدايةً، خلال استضافته في برنامج “الراديو بيضحك”، كشف هلال عن تفاصيل دخوله للبرنامج، حيث قال: “روحت البرنامج قبلها بـ 8 ساعات، وجاءت لي المفاجأة بوجودي في دبي لمواجهة رامز جلال، لقد أعجبت بفكرة البرنامج وعلمت أنه مقلب، ومن المهم أن أشير إلى أن أحمد فهمي كان معي لنكون صادقين في المواقف التي نواجهها”.

وأضاف هلال: “لم أكن متأكدًا من السيناريو بالكامل، ولكنني عندما رأيت الكلب، تفاجأت واعتقدت أنه المقلب، وعندما اكتشفت الحقيقة، شعرت بالصدمة، فقد كانت تلك التجربة صعبة ومثيرة في الوقت نفسه”.

وفيما يتعلق بتجربته مع برامج رامز جلال، أكد هلال: “رامز قرش البحر” كانت تجربة مختلفة، وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهتني، إلا أنني استمتعت بالمشاركة فيها، وهذا يبرز أهمية المصداقية في برامج المقالب، حيث يكون التفاعل الحقيقي هو المفتاح لنجاحها”.

وفي ختام حديثه، أكد حمادة هلال على استعداده للمشاركة في تجارب مستقبلية مع رامز جلال، مشيرًا إلى أهمية تقديم برامج تتسم بالمصداقية والإثارة لجذب الجمهور وتقديم تجارب فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page