فن ومشاهير

” خبر سعيد يجتاح الأردن”.. الأمير الحسين والأميرة رجوة يُعلنان خبراً سعيداً !!

في يوم عيد الفطر المبارك، وفي لحظة تحمل بين طياتها الفرح والبهجة، أزهرت أمل جديد في قلوب الأردنيين والعائلة المالكة الأردنية، بإعلان الديوان الملكي الأردني عن خبر سعيد يضيء صيف العام الحالي. حيث أكد الديوان الملكي الأردني أن ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، يترقبان بشوق وحب قدوم مولودهما الأول.

هذا الخبر السار لم يكن مجرد إعلان، بل كان بمثابة بوابة للفرح والتفاؤل لشعب الأردن، الذي ينظر إلى العائلة المالكة بمحبة وتقدير كبيرين. وفي هذا السياق، نقل الديوان الملكي تهانيه الخالصة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالته الملكة رانيا العبدالله، راجياً لهما الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

يأتي هذا الإعلان المميز في سياق مناسب، حيث اختير يوم عيد الفطر ليكون شاهداً على فرحة العائلة المالكة والشعب الأردني، ويعزز من مشاعر الألفة والترابط بينهما.

وتجسدت فرحة هذا الخبر السار في زواج ولي العهد الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في حفل بهيج أقيم في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك في شهر يونيو الماضي. وتفاعل العالم بأسره مع هذا الحدث السعيد، حيث تابع الملايين حفل الزفاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها.

وشهد حفل الزفاف حضوراً دولياً مميزاً، حيث حضر الأمير ويليام أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز، وكذلك السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن، بالإضافة إلى أفراد من العائلات المالكة حول العالم.

وبعد حفل عقد القران، شهدت شوارع العاصمة عمان موكباً احتفالياً رائعاً، حيث انطلق موكب الزفاف من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، ليشهد الآلاف من الأردنيين والمقيمين هذا الحدث التاريخي ويشاركوا في فرحة العروسين.

وبهذا الإعلان السعيد، تتجسد روح الأمل والتفاؤل في الأردن، وتنطلق رحلة جديدة من الحب والفرح والتواصل بين العائلة المالكة وشعبها، لبناء مستقبل أفضل وأجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page