فن ومشاهير

تصاعد الجدل بين ميار الببلاوي وبسمة وهبة: تصريحات مشتعلة وردود حادة!

لا تزال قضية الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي والإعلامية بسمة وهبة تثير الكثير من الجدل والنقاش بين الجمهور، خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها بسمة وهبة، والتي أثارت موجة من ردود الفعل القوية من قبل ميار الببلاوي.

في منشور عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أعربت ميار الببلاوي عن استيائها من تصريحات بسمة وهبة، وقالت إنها لم تكن راضية عن الطريقة التي تم التعامل بها في الحلقة، وأكدت أنها فقدت تركيزها بسبب الأسلوب المستخدم. لكنها في الوقت نفسه أشارت إلى أنها تحب بسمة وهبة لأفعالها الطيبة في بداياتهما الإعلامية.

ذكرت ميار الببلاوي أنها لم تسعَ لتحقيق تريند أو إثارة الجدل، لكنها شعرت بضرورة الرد بعد تدخل أحد الشيوخ في الموضوع. وأكدت أنها ذهبت إلى الحلقة بإرادتها وأجابت على الأسئلة، لكن أسلوب بسمة وهبة في الكلام لم يمنحها فرصة للتوضيح.

في ختام منشورها، شكرت ميار الببلاوي بسمة وهبة على نصيحتها لابنها ودفاعها عنها، لكنها طالبتها بالتحدث عنها بطريقة أفضل، قائلة إنها لا تستحق أي إهانة أو تجاوز. ورغم الخلافات، أعربت ميار عن محبتها لبسمة وهبة “في الله”.

من المتوقع أن يستمر الجدل حول هذه القضية، مع استمرار الجمهور في مناقشة تصريحات الطرفين وآثارها على العلاقة بين الفنانة المعتزلة والإعلامية الشهيرة. كما يترقب الكثيرون ردود فعل أخرى من الوسط الإعلامي والفني على هذه التطورات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page