فن ومشاهير

آمال رمزي تتحدث عن عمليات التجميل في الوسط الفني ورأيها في نادية الجندي.. تصريحات مثيرة للجدل !

في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رغدة شلهوب، أدلت الفنانة المصرية آمال رمزي بتصريحات أثارت الجدل حول عمليات التجميل ومقارنتها بجمال نجمات الزمن الجميل، بالإضافة إلى تفاصيل عن استبعادها من فيلم “البيه البواب”.

وفي حديثها عن عمليات التجميل، عبّرت آمال رمزي عن استيائها من انتشار هذه العمليات بين الفنانات اليوم، وقالت: “أنا ضد عمليات التجميل بتاعت الفنانات لأن ربنا خلقنا زي ما احنا”. وأشارت إلى أنه لا توجد نجمة اليوم تتمتع بجمال طبيعي مثل هند رستم، ووصفت معظم ما تراه اليوم بأنه “حاجات صناعية كتير”.

وفيما يتعلق بعمليات تجميل الفنانة نادية الجندي، قالت آمال رمزي: “نادية الجندي عمليات التجميل بتاعتها عجبتني وأنا ضد عمليات التجميل”، مشيرةً إلى أنها كانت استثناءً مقبولًا في هذا السياق.

وخلال اللقاء، كشفت آمال رمزي عن دورها في فيلم “البيه البواب” الذي تم استبعادها منه. وأوضحت أن أحمد زكي استبعدها من الدور، حيث كان الدور في الأصل للفنان عادل إمام، ولكن بعد اعتذاره، تولى أحمد زكي البطولة، مما أدى إلى استبعادها من الفيلم. رغم ذلك، أكدت أنها لم تشعر بالغضب تجاه عادل إمام، لكنها حزنت بسبب خروجه من الفيلم، وهو ما أدى إلى فقدانها دورها.

هذه التصريحات تفتح النقاش حول تأثير عمليات التجميل على صناعة الفن وجمال النجمات، بالإضافة إلى الدور الذي يلعبه النجوم البارزون في اختيار طاقم العمل وتأثير ذلك على مسيرة الفنانين الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page